الخميس، 9 أبريل 2009

to love or not to love .. its become a question

دائما أفكر ..
ربي ما حرم شي غير لانه خطأ
حرم الزنا لأسباب كثير درسناها صدق انا نسيتها و ما فيني اعيدها
و حرم العلاقات بين الجنسين لأنها تؤدي للزنا
بس ما تلاحظوا ان كثير اشخاص الحين يتقبلون الزواج عن حب
وش معنى هذا ؟؟
يمكن معناه ان العلاقات لا تؤدي دائما إلى الزنا
و بعدين احنا كلنا جدا معترفين ان الحب حلاااااال
و ان المشكله بس في طريقة تعبيرنا عن هذا الحب
بس اذا كان حب شخص صادق
بس لظروف حاليه مثلا منعته انه يكلل هذا الحب بالنجاح
فهل هذا يعني حرمانية العلاقه

طيب في شي ثاني ..
ليش جيلنا أصبح مهووس بالعلاقات
تقدري تقولي نسبة جدا كبيرة مصاحبه
الموضوع مكرر
بس نادرا ما ألقى جواب يعجبني
بجد
ليش احنا نصاحب

في ناس من السخافه انها تدور عن زوج

و في ناس تدور عن حب

و في ناس بتتسلى

و أحب أعتقد ان النسبة الأخيرة صايرة الأغلبيه

ما تعرفوا كيف قلبي ينكسر لما أدري ان واحد حب وحده بجد و بغا يخطبها و قالت له معليش .. انا ما احبك
او حتى العكس
وحده حبت واحد بجد و انصدمت لما تغير رقم جواله بكل بروود

و أحس ان المجموعة الأخيرة هي اكثر مجموعه شوهت صورة الحب
لأنها صبغته بصبغة
بعيدة عنه

فنفس الوقت انا جدا مؤمنة ان البنت المحترمه حيجيها نصيبها لين عندها ..
و هذا أحسن شي ..

بس ما يمنع ان في حب بجد في مجتمعنا
و لازم ما نلغيه
و في علاقات تنجح
يمكن ماهي الأغلبيه
بس موجوده

و أنا عن نفسي أحب أعتقد .. ان لو كل واحد حاول بكل مجهوده .. راح يوصل لحبيبه

و فالنهايه محد ياخذ غير نصيبه

هناك تعليقان (2):

  1. رووووعة من جد كل الكلام اللي قلتيه صح !!!

    ما عندي شي اضيفه و اتمنى من جد كل اللي بيحب يجيه يوم يتزوج حبيبته و العكس ^_^

    ردحذف
  2. فعلا لمستي موضوع حساس بحياتنا .. بس ليا تعليق :

    " حرم العلاقات بين الجنسين لأنها تؤدي للزنا "

    النبي صلى الله عليه وسلم قال (لم يُرَ للمتحابينِ مثل النكاح)

    يعني تقريبا الحب من الاساس مو حرام ..

    الولد والبنت يحتاج يكون بحياتهم وجود للجنس الاخر .. مو شرط حبيب .. مجرد صديق

    و صعبة نعنون كل علاقة بين ولد وبنت انها حب !!

    ردحذف